لجنة المنشأت الجامعية

لجنة المنشآت الجامعية

شكلت طبقا لمادة (10 ) من اللائحة التنفيذية لقانون رقم (49) لتنظيم الجامعات لسنة 1972

اولا : تشكيل لجنة المنشأت الجامعية

1

السيد أ . د / رئيس الجامعة

رئيسا

2

السادة أ . د / نواب رئيس الجامعة

اعضاء

3

السيد أ . د / المستشار المالى لرئيس الجامعة

عضوا

4

السيد / امين عام الجامعة

عضوا

5

السيد/ المستشار القانونى لرئيس الجامعة

عضوا

6

السيد / امين الجامعة المساعد للشئون المالية

عضوا

7

السيد / امين الجامعة المساعد للشئون الادارية

عضوا

8

السيد / مدير عام الادارة الهندسية

عضوا

9

السيد / مدير عام المشتريات والمخازن

عضوا

10

السيد / مدير عام الشئون القانونية

عضوا

11

السيد / مدير عام الحسابات والموازنة

عضوا

12

السيد / مدير التخطيط

عضوا وامينا للجنة

13

السادة / الاستشاريين للعمليات للمنشآت حسب الحالة

14

ولرئيس الجامعة واللجنة الاستعانة بمن تراه ودعوته للحضور

 

ثانيا : اختصاصات لجنة المنشأت الجامعية

  • دراسة اقتراحات الكليات في شأن المنشآت الجديدة او اجراء تعديلات في المنشآت القائمة والتنسيق بينها واعداد برامج لتنفيذها .
  • دراسة المواصفات الحديثة للمنشآت الجامعية والتوصية بما تراه لتطبيقه علي منشآت  الجامعة الجديدة او القائمة.
  • العمل علي وضع سياسة لصيانة منشآت الجامعة والمختبرات واجراء الترميمات اللازمة لها.
  • ابداء الرأي في تصميم المنشآت الجامعية.
  • النظر فى طلبات التعويضات والمدد المطلوبة للشركات القائمة بالمشروعات بالجامعة وتحليل الأسعار وإبداء الرأى فيها بعد دراستها من قبل اللجان الفنية المتخصصة.
  • دراسة وإبداء الرأى فى الموضوعات التى يرى رئيس الجامعة إحالتها إلى اللجنة.