رئيس جامعة دمنهور يشهد ختام الدورات التدريبية لصحة البحيرة 

شهد الأستاذ الدكتور / عبيد صالح  – رئيس جامعة دمنهور ختام الحزمة الثامنة من سلسلة الدورات التدريبية للعاملين  بمديرية الصحة بالبحيرة

اليوم الخميس الموافق ٢ مايو ٢٠١٩.

و ذلك فى إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة ومديرية الصحة بالبحيرة .
وأكد عبيد على إستمرار تفعيل دور الجامعة الخدمى والمجتمعى فالجامعة ليست صرحا للعلم فقط وإنما هدفها خدمة المجتمع ككل وتبادل الخبرات بين جميع مؤسسات المجتمع المدنى فالتدريب هو وسيلة لزيادة انتماء الموظفين وتحفيزهم ومساعدتهم في تنمية أنفسهم داخل وخارج العمل وهناك الكثير من الدورات التدريبية التي تفيدنا في تنمية مهارتنا في العمل وفي الحياة. فالكثير منا يحتاج لتنمية مهاراته وتطوير ذاته في كافة المجالات الإدارية أو الفنية أو تعلم تقنيات حديثة أو إكتساب المعارف وكلها مرتبطة بمهارات العمل .
وفى نفس السياق أكد عبيد  على أهمية عقد وتفعيل الدورات التدريبية فى كل المجالات لرفع كفاءة جميع العاملين وتدريبهم على المهارات والأعمال
التي تمكنهم في المستقبل وتتيح لهم   القدرة على تقلد مناصب أعلى والنجاح فيها والإرتقاء بها بما يعود بالنفع على المواطن البحراوى .
علماً بأن عدد المتد

ربين ٤٦ متدرب ما بين وأطباء بشريين وأطباء أسنان وصيادلة وأخصائيين  تمريض وإداريين  .