أعلن السيد الاستاذ الدكتور/ محمد محمد السيد – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل رئيس الجامعة  حصول جامعة دمنهور على شهادة ISO 9001/2008))  للهيكل التنظيمى لجامعة دمنهور .

جاء ذلك خلال الاجتماع المقام برئاسة سيادته يوم الاحد الموافق 25/10/2015 بحضور كل من  السادة أعضاء لجنة المراجعة من الشركة الالمانية الدولية (TUV  NORD  )المانحة لشهادة الأيزو ، والسيد / مدير عام  الشركة العربية للإستشارات الهندسية والنظم وفريق العمل بالشركة والتى قامت بتأهيل إدارات الجامعة للحصول على الشهادة من خلال مشروع ( تطوير النظام الإدارى والتأهيل للجامعات المصرية للحصول على شهادة الأيزو )  ،والسيد /أمين عام الجامعة والفريق التنفيذى للمشروع والسادة مديرى الإدارات ،وذلك بقاعة الإجتماعات بمبنى إدارة الجامعة .

وقد أشاد سيادته / بالجهد المبذول من قبل الفريق التنفيذى والسادة المراجعين بقيادة الدكتورة / جيهان الخضرى – مسئول الجودة لتطوير الجهاز الإدارى وجميع الإداريين بالجامعة على مدار عام ونصف من العمل ، حيث أثبتت الجامعة قدرتها على تحقيق متطلبات المواصفة مما يمثل خطوة متميزة لتحقيق أفضل مكانة بين الجامعات المصرية .

فيما استعرض أعضاء الشركة المانحة نتائج مرحلتى المراجعة  الخارجية  للإدارات وكافة وثائق الجودة ومدى تطابقها مع متطلبات المواصفة  القياسية الدولية ISO 9001/2008، ومن ثم جاء التقرير النهائى بمنح الجامعة شهادة الجودة ومدتها ثلاث سنوات مما يستدعى استمرار العمل والتطوير للحفاظ على ما تحقق من إنجاز .

وجدير بالذكر أن ذلك الحدث يواكب إحتفاء جامعة دمنهور بمرور خمس سنوات  على إنشائها  بالقرار الجمهورى رقم (303 )  فى 26/10/2010 .